الشيخ الصفار يزور ”النخلة“ ويشيد بفعاليات المهرجان

0 المشاركات 0.0 / 5

أشاد الشيخ حسن الصفار بالفعاليات المصاحبة لمهرجان ”النخلة“ الثاني المقام في مزرعة الشاعر ببلدة القديح، مشيرا الى ما تحويه القطيف من تراث عريق جسّده القائمون على المهرجان وما تميّز به من امكانيات.

وعبر الشيخ الصفار اثناء زيارته للمهرجان، أمس، عن سعادته واعتزازه بما رأى في ”هذا المهرجان من طاقات عظيمة بذلت لكي تصنع هذا النجاح لهذا المهرجان الرائع“.

وقال ان ”مهرجان النخلة يبين لنا أن في مجتمعنا طاقات إبداعية كامنة ينبغي أن تفسح لها الفرص لكي تعبر عن نفسها وفي بلادنا يوجد فيها الكثير من الثروات والخيرات ينبغي الاهتمام بها“.

وذكر أن ”من شكر النعمة تقديرها وإظهارها، موضحا أن إبراز نعم الله بما يتناسب مع تطور العصر والزمان هو مصداق من مصاديق «وأما بنعمة ربك فحدث»“.

وقدم شكره ”لكل الجهود المبذولة من قبل الأخوة الذين عملوا على إنجاز مهرجان النخلة، وصنعوا هذه المبادرة ورعوها ونراها تتطور عاما بعد عام، شكرا لهم جميعا وشكرا لأبناء المجتمع على تجاوبهم مع هذه المبادرة والفكرة“.

وبارك لأبناء المجتمع تجاوبهم الجميل والرائع في احتضان ”مهرجان النخلة“ الثاني عبر تواجدهم، واندماجهم المجتمعي والفكري والروحي والعاطفي مع هذه المبادرة والفكرة الخلاقة داعيا التوفيق والسداد للقائمين على المهرجان.

تعليقات القراء

  1. ليس هناك تعليقات

ارسل جوابا

لم ينشر العنوان في الموقع

*